الوجهات السياحية الأكثر بحثا حول العالم.. لن تصدقها - منتديات تونيزيا ساتيليت - TSF
TSF Upload | TSF Messenger | TSF Store | TSF Tv






الانتقال للخلف   منتديات تونيزيا ساتيليت - TSF > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى السياحة والسفر > منتدى السياحة العالمية
التسجيل دعوة الأصدقاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-10-2016, 18:47   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
mohsen fa
كبير مراقبي المنتدى العام
 
الصورة الرمزية mohsen fa
 







mohsen fa غير متواجد حالياً

mohsen fa will become famous soon enough

 

افتراضي الوجهات السياحية الأكثر بحثا حول العالم.. لن تصدقها



هل تساءلت من قبل عن الوجهات السياحية المفضلة لدى الناس حول العالم؟.. 5 دول لن تخطر ببالك استحوذت على شغف السياح حول العالم.
لن تكون بريطانيا أو أمريكا أو حتى إيطاليا، والحقيقة قد تكون صادمة لدى البعض، فالدول التي يبحث عنها الناس حول العالم لن تتوقعها.
1- كرواتيا
هي الوجهة الأكثر بحثا لدى المسافرين حول العالم، وتتميز بالمباني القديمة المطلة على البحر بجانب مشهد خلاب لجبال الألب ويوجد بها أيضا مجموعة مميزة من المتاحف والآثار التي تعود للقرن الـ16، كما أن أسعار الرحلات إليها تعتبر مناسبة جدا وفي متناول الجميع، فهل فكرت بها كوجهة سياحية قادمة.
2-اليونان
تحتل المرتبة الثانية حول العالم، فعلى الرغم من الأزمة الاقتصادية التي تمر بها إلا أن اليونان تعتبر من الوجهات السياحية التي يفضلها عدد كبير من الباحثين حول العالم فيوجد بها الكثير من الجزر بجانب الرمال السوداء التي تمتد من سانتوريني إلى منتجعات حزب ميكونوس.
3-تركيا
العاصمة التركية إسطنبول والتي تصدرت الوجهات السياحية في العالم في السنوات الأخيرة، وبجانب أنها من أفضل الأماكن للتسوق حول العالم يوجد بها الكثير من الآثار الإسلامية والمسيحية، ولا ننسى موسم الأزهار والإطلالة على “البسفور” لذلك قد يجد فيها الكثيرون الراحة والمتعة.
4- تايلاند
يتواجد بها شواطئ استوائية رائعة الجمال مما يمنحك الهدوء والابتعاد عن الضوضاء، بجانب القصور الملكية الفخمة والآثار القديمة التي تدور حولها الكثير من القصص والأساطير التي تجذب لها السياح حول العالم.
5- أسبانيا
ثقافات متنوعة تجذب لها مختلف الجنسيات بجانب المتاحف والأعمال الفنية المبهرة التي تتوافر في المدينة، خاصة في “برشلونة” والتي تعتبر واحدة من أجمل المدن الملونة حول العالم لذلك يقضي بها الناس وقت ممتع خاصة مع توافر العديد من الأنشطة السياحية بها.







رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 21:10.

Show Rules      التعليـــمات      الإتصال بنا      منتديات تونيزيا ساتيليت     الأرشيف      الأعلى



جميع الحقوق محفوظة 2016-2011 © . Powered by vBulletin®
Tunisia-Satellite
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd