خبر وطني المعركة تحتدم بين شوقي الطبيب و الحاج منصور و تراشق باتهامات التدليس و الفساد.. - منتديات تونيزيا ساتيليت - TSF
TSF Upload | TSF Messenger | TSF Store | TSF Tv






الجديد : خاصيّة الرسائل الخاصة متاحة لكلّ الأعضاء !


الانتقال للخلف   منتديات تونيزيا ساتيليت - TSF > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى العام > منتدى الأخبار
التسجيل دعوة الأصدقاء البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الأخبار أخبار إقتصاديّة, محليّة, عالميّة, ثقافيّة, سياسيّة ...

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-07-2016, 18:55   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
mohsen fa
كبير مراقبي المنتدى العام
 
الصورة الرمزية mohsen fa
 







mohsen fa غير متواجد حالياً

mohsen fa will become famous soon enoughmohsen fa will become famous soon enough

 

خبر المعركة تحتدم بين شوقي الطبيب و الحاج منصور و تراشق باتهامات التدليس و الفساد..




احتدمت المعركة الاعلامية السياسية بين مالك صحيفة "الثورة نيوز" المثيرة للجدل محمد ناعم الحاج منصور و رئيس هيئة مكافحة الفساد العميد شوقي الطبيب ببيان تكذيب اصدرته الجامعة التونسية للمطاعم السياحية موقعا من طرف رئيسها الصادق كوكة و عدد من اصحاب المطاع السياحية ينفون فيه ان يكونوا قد تعرضوا للابتزاز من مالك "الثورة نيوز"..
و تلقف محمد ناعم الحاج منصور بيان التكذيب الذي صدر لصالحه لينشر على موقع "الثورة نيوز" مساء الجمعة نصا جاء فيه :
إني الممضي أسفله الصادق كوكة رئيس الجامعة التونسية للمطاعم السياحيّة Fédération Tunisienne Des Restaurants Touristiques (FTRT) أكذب جملة وتفصيلا ما جاء في العريضة غير المؤرّخة التي تمّ التّرويج لها فجر يوم 26 جويلية 2016 على صفحات الفايسبوك (Mohamed Ali Louzir وMaher Zidو...) حول شبهة تورّط محمد ناعم الحاج منصور المدير المسؤول لجريدة "الثورة نيوز" الأسبوعيّة واحد القضاة الشرفاء في شبكة إبتزاز لعدد من المطاعم السياحية بجهة القنطاوي بسوسة حيث ثبت أن العريضة الموجّهة لرئيس الهيئة الوقتية للقضاء العدلي ولوكيل الدّولة العام لدى محكمة التعقيب وللمتفقد العام بوزارة العدل ولعدد من الهيئات والجمعيات مزوّرة كما أن الإمضاءات المذيّلة بها مدلّسة .
الجامعة التونسية للمطاعم السياحية تحتفظ بحقّها في تتبّع كل من تورّط في تدليس أو مسك أو إستعمال أو ترويج العريضة المزوّرة.
وخير ما نختم به قول الله تعالي : إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (صدق الله العظيم) والسلام.
و يذكر ان شوقي الطبيب قد تقابل امس الجمعة مع رئيس الدولة الباجي قائد السبسي على راس وفد ممثل عن المنظمات التي أصدرت بيان حول تصاعد الانتهاكات للقانون ولأخلاقيات الصحافة في بعض الوسائل المحسوبة على الاعلام بتاريخ 18 جويلية الجاري وهي كّل من النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين وجمعية مديري الصحف والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد والرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان. وحسب الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية فقد أفاد العميد شوقي الطبيب٬ رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في تصريح إعلامي له أن اللقاء تناول الاجراءات الكفيلة بوضع حّد لهذه الظاهرة المهّددة لحرية الاعلام ولمسار الانتقال الديمقراطي (ظاهرة صحافة المجاري) مؤكّدا حرص رئيس الدولة على تحّمل مؤّسسة رئاسة الجمهورية لمسؤولياتها الدستورية والقانونية في هذا الخصوص. و يبدو ان القضية المغقدة مرشحة للتصعيد في ظل اتهامات بالتدليس و الفساد وجهها الحاج منصور الى رئيس هيئة مكافحة الفساد..!










رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:36.

Show Rules      التعليـــمات      الإتصال بنا      منتديات تونيزيا ساتيليت     الأرشيف      الأعلى



جميع الحقوق محفوظة 2017-2011 © . Powered by vBulletin®
Tunisia-Satellite
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd