استخدام جديد لـ الذهب يزيد من جمالك.. اكتشفيه [الأرشيف] - منتديات تونيزيا ساتيليت - TSF

المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استخدام جديد لـ الذهب يزيد من جمالك.. اكتشفيه


mohsen fa
16-10-2016, 18:59
https://up.tunisia-satellite.com/do.php?imgf=147663701409111.jpg

الذهب يعتبر شيء هام جدا لكل امرأة، فهو عنوان الزينة والتألق، وقد تظن الكثيرات أن هذا هو الاستخدام الوحيد للذهب، ولكن الجديد إنه مستحضر رائع للبشرة.
الذهب ليس للزينة فحسب، بل هو أيضا سر من أسرار الجمال، فالذهب من عيار 24 علاج رائع للجلد والبشرة سواء تم استخدامه في مراكز التجميل أو كعلاج منزلي عبر هذه الاستخدامات:
1- التخلص من التجاعيد
“ماسك” الذهب سيضمن لك بشرة خالية من التجاعيد والخطوط الرفيعة، كما أنه يحافظ على رطوبة البشرة الطبيعية فيجعلها تبدو أصغر سنا مما هي عليه، ويعتبر بديل أفضل بكثير من عمليات “البوتكس” كما أنه يستمر لفترة طويلة دون آثار جانبية.


2- مضاد لجفاف البشرة
إذا كنت تعاني من بشرة جافة أو حساسة فأنت تعلمين جيدا أنه من الصعب علاجها كما أنها تبقيك مهددة دائما بظهور التجاعيد مبكرا بجانب لونها الشاحب على الدوام، والعلاج بالذهب يعتبر حل جيد للتخلص من هذه المشكلة، ويزيد من نسب الكولوجين الطبيعي وبالتالي يحمي بشرتك من الجفاف.
3- تفتيح البشرة
استخدام الذهب ضمن مستحضرات التجميل علاج معروف لدى العديد من الحضارات مثل الحضارة الفرعونية واليونانية حيث كان يستخدم بغرض التفتيح، لذلك عليك فقط اختيار نوع جيد من كريمات الذهب لاستخدامها كبديل للكريم المسائي.

4- علاج النمش
التعرض للشمس يسبب الكثير من المشاكل مثل النمش والبقع البنية، والعلاج بالذهب يقضي على هذه المشاكل تماما، كما أنه يقلل من تصبغ الجلد الناتج عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية.
5- التخلص من حب الشباب
الذهب مضاد طبيعي لحساسية الجلد بمختلف أنواعها، لذلك يمكن استخدامه للتخلص من الحساسية وحب الشباب ولكن يجب استشارة الطبيب أولا، كما أنه علاج فعال للبقع والحفر التي تتركها بعض العلاجات الأخرى لحب الشباب.
6- مضاد للترهل
يمكنك الاعتماد على كريمات الذهب للتخلص من ترهل البشرة، فهو يقلل من انهيار الإيلاستين واستعادة مرونة الأنسجة، وهذا من شأنه منع الجلد من الترهل ويزيد من مرونة الجلد.

7- مكلف
من أبرز عيوب هذا الأسلوب في العناية بالبشرة أنه مكلف جدا، حيث يصل ثمنه في بعض الأحيان لـ6000 دولار أمريكي ويزيد، كما يجب استشارة الطبيب قبل الاعتماد عليه خاصة فيما يتعلق بعلاج الحساسية وحب الشباب.