خبر عالمي في ثاني مناظرة بينهما: كلينتون وترامب يتبادلان الاتهامات وتباين في استطلاعات الرأي [الأرشيف] - منتديات تونيزيا ساتيليت - TSF

المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر عالمي في ثاني مناظرة بينهما: كلينتون وترامب يتبادلان الاتهامات وتباين في استطلاعات الرأي


mohsen fa
11-10-2016, 17:26
https://up.tunisia-satellite.com/do.php?imgf=147619949926011.jpg


قلل المرشح الجمهوري إلى الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب خلال المناظرة الرئاسية النارية الثانية أمس الأوّل الأحد من تصريحاته المُسيئة للنّساء معتبرا أنها حصلت «في غرفة ملابس». وشنّ هجوما على الرّئيس الأسبق بيل كلينتون معتبرا أنه «اعتدى على نساء».

من جهتها، ردت الديمقراطية هيلاري كلينتون، على ترامب معتبرة أن تصريحاته تظهر حقيقة ما هو عليه.
وبدأت المناظرة الثانية من أصل ثلاث للانتخابات الرئاسيّة الأمريكيّة أمس الأول بين دونالد ترامب وهيلاري كلينتون من دون المصافحة الافتتاحية المعتادة بينهما، بعدما شن قطب العقارات هجوما لإنقاذ حملته.وقبيل المناظرة، ظهر ترامب علنا في مؤتمر صحافي مع ثلاث نساء اتهمن بيل كلينتون بالاعتداء عليهن جنسيا.ترامب يقلل من أهمية تصريحاته عن التحرش الجنسي ويقول إنها حصلت «في غرفة الملابس» أعاد دونالد ترامب التأكيد على أنّ تصريحاته المسيئة للنساء حصلت «داخل غرفة ملابس»، فيما اعتبرت هيلاري كلينتون أنها أظهرت أنه غير مؤهل ليصبح رئيسا.وقال ترامب لدى مواجهته من قبل مدير المناظرة الرئاسية الثانية «بالتأكيد لست فخورا بذلك. لكنه حديث حصل في غرفة الملابس».
«معلومات خاطئة»
من جهتها قالت هيلاري كلينتون: «المعلومات التي يتحدث عنها دونالد ترامب، التي تخصني هي عارية تماماً من الصحة، ويمكن التحقق من هذه المعلومات من خلال الموقع الإلكتروني لهيلاري كلينتون، وأنا لا أدين بالاعتذار لأحد لأنني لم أهاجم أحدا، وأيضا لم يقدروا على اختراق الموقع الخاص بي والمعلومات السرية لم يصل إليها أحد». وأضافت هيلاري كلينتون، خلال المناظرة الثانية أمام منافسها دونالد ترامب، لانتخابات الرئاسة الأمريكية، بولاية ميزوري، أن ترامب مدين بالاعتذار إلى الرئيس الأمريكي باراك أوباما، لأنه قال إنه لم يولد في أمريكا، ومدين بالاعتذار إلى العديد من الأمريكان للتصريحات التي أدلى بها وهاجم فيها جميع الأطراف سواء المرأة أو المهاجرين أو المسلمين أو التقليل من الجيش الأمريكي بمهاجمة قدامى العسكريين الأمريكان. وأكدت هيلاري، أن مسح آلاف الإيميلات من الموقع تم عن طريق الخطأ، مضيفة: «لا أبرر هذا الموقف واعتذر عنه».




http://ar.lemaghreb.tn/images/logo.png