خبر وطني محمد عبو : " على يوسف الشاهد أن يغلق هاتفه الجوال .." [الأرشيف] - منتديات تونيزيا ساتيليت - TSF

المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر وطني محمد عبو : " على يوسف الشاهد أن يغلق هاتفه الجوال .."


mohsen fa
23-09-2016, 16:23
https://up.tunisia-satellite.com/do.php?imgf=147464050816881.jpg


تحدث القيادي بالتيار الديمقراطي محمد عبو في برنامج ميدي شو اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 عن اتفاق قرقنة القاضي بإنهاء الأزمة بالمنطقة، معتبرا أن الوضع يتطلب حلولا تنموية جديدة ومناخا عاما مختلف تماما، على حد تعبيره.

وقال محمد عبو إن الإشكالية الكبرى التي تمر بها تونس اليوم تتلخص في التخوف على المسار الديمقراطي والإرهاب وغياب الثقة في مؤسسات الدولة، متابعا " نحن ضد إغلاق أي مصنع لكننا نرفض أيضا استغلال ضعف الناس وإسكاتهم بحلول مماثلة.."

الشاهد شخص ضعيف

وفي حديثه عن حكومة يوسف الشاهد، أكد ضيف ميدي شو أن حزب التيار الديمقراطي يرى أنه شخص ضعيف وهو مطالب بإثبات عكس ذلك، متابعا " على يوسف الشاهد أن يغلق هاتفه الجوال ويتواصل فقط مع موظفي الدولة.. على أن ينظم اجتماعاته مع الأحزاب كل شهر للإطلاع على برامجهم الإصلاحية.."

وفي ما يتعلق بمشروع الانتخابات البلدية، اعتبر محمد عبو أن البلاد في حاجة لتنظيم الانتخابات البلدية والجهوية سواء كان حزب النداء جاهزا لذلك أم لا، ملاحظا أن مشاركة القوات الحاملة للسلاح في الانتخابات مسألة مرفوضة.

وتابع قوله " لابد من حماية الديمقراطية التونسية وليس لنا إشكال مع القوات الحاملة للسلاح لكن عليها الابتعاد عن السياسة .."



http://www.mosaiquefm.net/images/front/logoFooter_ar.png