المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر وطني سوسة : القبض على متحيل "امتهن" خطبة النساء الميسورات للاستيلاء على أموالهن


mohsen fa
21-09-2016, 17:54
https://up.tunisia-satellite.com/do.php?imgf=147447680730591.jpg


تمكن فريق خاص من منطقة الأمن بسوسة اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 من ألقاء القبض على شخص متحيل يبلغ من العمر حوالي 36 سنة وهو أصيل "الكريب" من ولاية سليانة ويقيم منذ سنوات بجهة القنطاوي.
وقد تمت العملية بعد كمين محكم نصبه له أعوان منطقة الأمن بأحد المفترقات بحي الرياض سوسة وذلك على اثر تشكيات وردت عليهم من قبل نساء تضررن منه .
وأكد مصدر أمني للجوهرة "اف ام" أن هذا الشخص يقوم بإعلان زواج على إحدى القنوات الإشهارية حيث يختار ضحاياه بمعية زوجته وهن في أغلب الأحيان ممن تأخرن في الزواج و ميسورات الحال وترافقه في الخطوبة زوجته وشقيقاتها .
ويوهم المتورط ضحاياه بأنه يعمل قائد طائرة وكان يقيم بمدينة كان الفرنسية كما يمتلك اقامة في جزيرة جربة وأن لديه بعض الأموال والعقارات المصادرة التي مازال القضاء بصدد البت فيه كما يقوم بإطلاعهن على رسائل الكترونية تتضمن تحويلات مالية هامة ستصله قريبا وهي أساليب يعتمدها للإيقاع بالنساء اللاتي صادفهن. وقد كشف في اعترافاته أمام الفرقة المذكورة اليوم بأنه تحيل على حوالي 4 نساء من تونس العاصمة إضافة الى أكثر من 3 نساء في سوسة و واحدة في سليانة بينهم طبيبة وقاصر استولت على مصوغ والدتها وسلمته اياه وقد بلغت قيمة الأموال التي تحصل عليها من التحيل حوالي 200 ألف دينار دون المصوغ.
وأضاف المصدر الأمني أنه يتقدم لخطبة النساء في حفل كبير تكون مصاريفه على حساب المرأة دائما بخلاف الأموال التي يقوم باقتراضها منهن مؤكدا أنه بخلاف المتضررات اللاتي أبلغن عن تعرضهن للتحيل يوجد أخريات لم يبلغن عنه حسب اعترافاته الأولية . وقد تم الاحتفاظ به على ذمة التحقيق في انتظار ماستؤول اليه الأبحاث.



http://www.jawharafm.net/ar/static/fr/image/png/logo-jfm.png