برافو يكشف السبب الرئيسي وراء رحيله عن برشلونة ! [الأرشيف] - منتديات تونيزيا ساتيليت - TSF

المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برافو يكشف السبب الرئيسي وراء رحيله عن برشلونة !


Abou-Rayen
19-09-2016, 19:50
برافو يكشف السبب الرئيسي وراء رحيله عن برشلونة !

https://up.tunisia-satellite.com/do.php?imgf=147430733025441.jpg

أوضح الحارس التشيلي «كلاوديو برافو» السبب الذي جعله يرحل عن برشلونة هذا الصيف و يرفض التجديد له حيث أكّد أنه لم يرغب في الجلوس على مقاعد البدلاء و أنه قرر الرحيل لمانشستر سيتي بعد أن عرف مخططات النادي الكتلوني بشأن حراسة المرمى في السنوات المقبلة.
و نفى برافو الأخبار التي ادعّت سوء علاقته بالحارس الألماني « تير شتيغن» حيث أكّد أنهما كانا يملكان علاقة طيبة و أن ما روجت له وسائل الإعلام كان خاطئًا.
ففي حديث لإذاعة كادينا سير الإسبانية قال ذو الـ33 ربيعًا «برشلونة عرض علي تجديد عقدي، وأنا ممتن له، لكني بعد أن علمت مخططات النادي ونواياه أخبرته برغبتي بدوري وكنا صريحين مع بعضنا البعض أخبرتهم أني لا أريد أن أكون في مكان سأجلس فيه على مقاعد البدلاء خلال السنوات الأربع القادمة».
ثم تابع في نفس السياق «لم تكن لي أية نية في إلحاق الضرر بالنادي و لذلك طلبت الرحيل. ما يُقال في وسائل الإعلام ليس دائمًا صحيح و رحيلي عن برشلونة كان لأني أريد اللعب و ليس بسبب مشاكلي مع تير شتيغن»
وأنهى حديثه «علاقتي مع تير شتيغن لم تكن سيئة أبدًا. لم تحدث بيننا أية مشاكل، ورغم التنافس الكبير بيننا إلا أن النادي هو من كان المُستفيد الأكبر في نهاية المطاف»