خبر وطني بوجمعة الرميلي: ما حصل اليوم سيضطرنا الى ابعاد حافظ السبسي من النداء [الأرشيف] - منتديات تونيزيا ساتيليت - TSF

المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر وطني بوجمعة الرميلي: ما حصل اليوم سيضطرنا الى ابعاد حافظ السبسي من النداء


mohsen fa
18-09-2016, 21:57
https://up.tunisia-satellite.com/do.php?imgf=147423212481911.jpg


انتقد القيادي في حزب نداء تونس بوجمعة الرميلي الاجتماع الذي جمع اليوم عدد من إطارات حركة نداء تونس في العاصمة.
ووصف الرميلي الاجتماع الذي حضره رئيس الحكومة يوسف الشاهد وعدد من الوزراء بالخطير. وأكد الرميلي في تصريح لراديو كلمة ان نجل الرئيس يريد إقحام حكومة الشاهد في الصراع الداخلي لحزب نداء تونس.
من جانب آخر قال بوجمعة الرميلي انه سيتم عقد اجتماع لإطارات نداء تونس يوم الاثنين للقيام بتغييرات صلب الحزب وخاصة إبعاد حافظ قائد السبسي من مهامه.. جدير بالذكر انه تم اقتراح تكليف رئيس الحكومة يوسف الشاهد لرئاسة الهيئة السياسية وعقد اجتماع الهيئة السياسية الاسبوع المقبل.
وكان عضو الهيئة السياسية بحزب حركة نداء تونس فوزي اللومي أفاد بأن أعضاء من الهيئة السياسية ومن المكتب التنفيذي ومن المجلس الوطني للحزب، سيجتمعون يوم الإثنين، للنظر في خارطة الطريق التي تم وضعها الخميس الماضي، للعمل على إنقاذ الحزب وإعادة بنائه وهيكلته، إلى حين إنعقاد المؤتمر القادم.
وأوضح اللومي، في تصريح يوم السبت لـ وكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن خارطة الطريق قد ضبطها عدد من قيادات الحزب، على غرار رضاء بلحاج وبوجمعة الرميلي، وتتضمن 18 نقطة، مبرزا ضرورة أن تعمل القواعد والقيادات الوطنية والجهوية للحزب، التي ساهمت في تأسيسه وفوزه في الانتخابات الرئاسية والتشريعية الفارطة، على تأدية دورها، لإعادة بناء الحزب الذي قال إنه يمر بوضعية صعبة .
وكانت كتلة حركة نداء تونس بمجلس نواب الشعب، اجتمعت يوم الأحد 18 سبتمبر في إطار الأيام البرلمانية، وأعلنت النائب عن الكتلة سعاد الزوالي أن المشاركين في اجتماع إطارات حركة نداء تونس في العاصمة توافقوا على جملة من المقترحات أبرزها اقتراح رئيس الحكومة يوسف الشاهد برئاسة الهيئة السياسية للحركة و إلحاق كل أعضاء الحكومة الندائيين و أعضاء الهيئة التأسيسية الحاضرين في الاجتماع بعضوية الهيئة السياسية و عقد اجتماع للهيئة الأسبوع القادم .
يشار إلى أن ندوة لإطارات لحركة نداء تونس حضرها أعضاء مجلس النواب وأعضاء الحكومة عن حركة نداء تونس والمنسقون الجهويون وأعضاء من الهيئة التأسيسية وأعضاء من الهيئة السياسية. ”



http://www.radiosabrafm.net/wp-content/uploads/2016/08/jjjjjjjjjj1.png