المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر عالمي الجزئر. عمار غول يؤكد مشاركة حزبه في إنتخابات 2017


mohsen fa
07-09-2016, 16:56
https://up.tunisia-satellite.com/do.php?imgf=14732636839441.png


أعتبر رئيس حزب تجمع أمل الجزائر تاج،عمار غول، اليوم الأربعاء، بالجزائر العاصمة الاستحقاقات الانتخابية لسنة 2017 محطة "هامة وقوية" في مسيرة العمل الديمقراطي بالجزائر، مؤكدا مشاركة تشكيلته فيها.

وأوضح غول في كلمة له بمناسبة اجتماع المكتب السياسي لتاج، أن الانتخابات التشريعية والمحلية لسنة 2017، يجب أن تكون "بناءة وتفضي إلى الأفضل سواء في بعدها الديمقراطي أو من حيث نزاهتها". وأضاف، أن حزبه سيدخل غمار هذه الاستحقاقات "بكل قوة من خلال اعتماده على برامج وبدائل وأفكار"، مشيرا الى أن تجمع أمل الجزائر سيعتمد على قوائم انتخابية "مفتوحة على الشباب والكفاءات والمرأة". وبخصوص إمكانية قيام الحزب بتحالفات خلال المواعيد الانتخابية المقبلة، قال غول، بأن تاج سيدخل الاستحقاقات بـ"مفرده" غير أن الفكرة--حسبه-- "تبقى في خانة الممكن اذا كانت هناك مقترحات وتمت دراستها وفيها فائدة للوطن".
وفي ذات السياق، ذكر رئيس الحزب باقتراحه الموجه إلى الطبقة السياسية في الجزائر بوضع "ميثاق شرفي وأخلاقي يجعل العمل السياسي نزيه وذي مصداقية، يعتمد على البرامج والافكار ويبتعد عن التجريح والقذف"، مبرزا أن تصوره هذا "موجه الى جميع الأحزاب دون استثناء". وفي سياق متصل، جدد غول مساندة ودعم حزبه لبرنامج رئيس الجمهورية، السيد عبد العزيز بوتفليقة. وبخصوص قانون المالية لسنة 2017 دعا رئيس الحزب الى ضرورة "مراعاته للبعد الاجتماعي"، مشددا على وجوب "فتح المزيد من فضاءات الاستثمار وفتح موارد جديدة خارج قطاع المحروقات تفضي الى خلق مزيد من مناصب الشغل".


http://www.ennaharonline.com/ar/themes/ennahar2015/images/logo.png