“غالاكسي نوت 7” يكبد “سامسونغ” خسائر فادحة.. والسبب! [الأرشيف] - منتديات تونيزيا ساتيليت - TSF

المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : “غالاكسي نوت 7” يكبد “سامسونغ” خسائر فادحة.. والسبب!


mohsen fa
02-09-2016, 14:52
https://up.tunisia-satellite.com/do.php?imgf=147282427350941.jpg


تعرضت محاولات شركة “سامسونغ” للتعافي إلى ضربة قوية قاصمة، وذلك عقب تقارير وصور أشارت إلى بعض وقائع احتراق البطاريات في أحدث منتجات الشركة “غالاكسي نوت 7”.
وأعلنت “سامسونغ”، الجمعة، تعليق بيع هاتفها الجديد، بعد التأكد من وجود الخلل الناتج عن البطارية، موضحة أنه تم تسجيل 35 حالة احتراق بطاريات، تعهدت باستبدالها.
وأشارت “سامسونغ”، في بيان لها، إلى أن استبدال الأجهزة التالفة سيتم خلال أسبوعين، فيما لم تكشف الشركة عن موعد جديد لإعادة طرح “غالاكسي نوت 7” في الأسواق.
وكانت “سامسونغ”، تعول كثيرا على هاتفها المطروح مؤخرا، من أجل الحفاظ على مكاسبها في منافستها الشرسة مع شركة “أبل”، التي ستقدم هاتفها الجديد “أيفون 7” خلال أيام.
ولكن عقب تقارير الاحتراق التي نشرت في الأيام الماضية والصور التي تشير إلى اشتعال النار في أجهزة “غالاكسي نوت 7″، وتحذير مستخدمون في لقطات فيديو على موقع “يوتيوب” من الهاتف الجديد، خسرت “سامسونغ” ما يقرب من 7 مليارات دولار من قيمتها السوقية، ذلك وبحسب موقع “سكاي نيوز عربية”.
وقالت شركة “إس دي آي”، شريكة “سامسونغ”، والمصنعة للبطاريات، إنها لم تتلق أي معلومات بشأن “بطاريات معيبة” لأحدث هواتف الشركة