المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كرة قدم ليستر البطل يخسر مباراته الأولى أمام هال سيتي الوافد الجديد


faroukn91
13-08-2016, 16:43
ثعالب رانييري تتلقى الخسارة الأولى من نمور هال في أولى مباريات البريميرليغ


فشل نادي ليستر سيتي الإنجليزي في أولى مهماته من أجل الحفاظ على لقب البريميرليغ حيث تلقى خسارة مفاجئة خارج الديار من فريق هال سيتي بنتيجة 2-1.

في شوط المباراة الأول كان الضغط كبير من جانب البطل والمحاولات على مرمى هال سيتي من قبل محرز ورفاقه ولكن المهاجم الإنجليزي جيمي فاردي أهدر عدة فرص سهلة أمام المرمى مما جعل التعادل السلبي يسيطر على ذلك الشوط.

ولكن قبل النهاية نجح لاعبي هال سيتي في تسجيل الهدف الأول من مقصية مزدوجة عن طريق أبيل هيرنانديز وديومندي بالدقيقة 46 بعد رأسية رائعة تصدى لها الحارس شمايكل، انتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف مقابل لا شيء.

وفي شوط المباراة الثاني نجح رياض محرز في العودة بفريقه في الدقيقة 47 بعد أن سجل ركلة جزاء احتسبها الحكم بالرغم من عدم صحتها الواضحة، نجح ذلك الهدف في العودة بالثعالب للمباراة من جديد ولكن لم يمر الكثير حتى جاءت ضربة أخرى لشباك شمايكل.

حيث نجح سنودغراس في تسجيل الهدف الثاني للنمور من تسديدة رائعة بالدقيقة 57 من عمر اللقاء ليكتب التقدم لفريقه على حساب بطل البريميرليغ من جديد.

أصبح الوضع صعب كثيرًا بعد ذلك على حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي وسط تراجع دفاعي من النمور وإهدار فرص من فاردي ورفاقه.

أعلن حكم المباراة بعد 5 دقائق وقت بدل ضائع نهاية المباراة وخسارة بطل الدوري الموسم الماضي بنتيجة 2-1 في أولى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2016-2017.