خبر وطني وزير مكافحة الفساد يرد على اتهامه بالفساد بهذه الجملة... [الأرشيف] - منتديات تونيزيا ساتيليت - TSF

المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر وطني وزير مكافحة الفساد يرد على اتهامه بالفساد بهذه الجملة...


mohsen fa
06-08-2016, 15:37
https://up.tunisia-satellite.com/do.php?imgf=147049054562481.png


ردا على اتهامه بالضلوع في الفساد من طرف منظمة "انا يقظ", رد وزير الوظيفة العمومية و الحوكمة و مقاومة الفساد كمال العيادي على جداره في الفايسبوك بجملة "عندما تأتيك السهام من الخلف تأكد أنك تسير..."..
وكانت منظمة "أنا يقظ" نشرت تحقيقا اتهمت فيه وزير الوظيفة العمومية والحوكمة ومكافحة الفساد ب"الاستفادة من المال العام" ..وأمام خطورة الموضوع وجسامة التهمة الموجهة لكمال العيادي حاولت "الاخبارية" الاتصال بالوزير المعني بالامر لمعرفة موقفه واستجلاء حقيقة الامر.
الا أن العيادي فاجأنا بتلكؤه في الرد على مدى 24 ساعة، في حين سجلنا له سرعة الاتصال بنا كل ما كان الأمر يتعلق ببيان ترويجي لنشاطاته.
وبعد عشرات المحاولات اتصل بنا أحد موظفي الوزارة ل"ينصحنا" بالتخلي عن متابعة الموضوع الذي "لا يستحق التعليق أصلا" بحسب تعبيره، وعند هذا الحد فهمنا أن الوزير يرفض الرد على هذه الاتهامات بالفساد التي وجهتها له منظمة مدنية.
ويذكر ان منظمة انا يقظ نشرت يوم الخميس 4 أوت تحقيقا بعنوان "كمال العيادي و“بيزنس“ التكوين المستمر" يكشف من خلاله شبكة يتّم استخدامها من طرف كمال العيّادي، وزير الوظيفة العموميّة والحوكمة ومكافحة الفساد، للإستفادة من المال العاّم لحسابه الخاص

http://www.alikhbariaattounisia.com/img/ikhbaria.png