استفسار عن سرفر iptv أو جهاز جيّد في الأيبي [الأرشيف] - منتديات تونيزيا ساتيليت - TSF

المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن سرفر iptv أو جهاز جيّد في الأيبي

psyco23
15-07-2016, 01:49
السلام عليكم اخواني الكرام

اتمنى بأن الجميع بخير وعلى عافية

بعد بحث طويل عن افضل السرفرات وجدت الأغلب بل الأغلبية الساحقة

تشيد وتأكد على سرفر الريدلاين لكن فقط انا مهتم بباقة الأوسن البين سبورت والسكاي ايطالية والفرنسيات

هل من الممكن احد ان يعطيني اسم جهاز فيه هته القنوات ؟ و ان كان يباع في الجزائر او لا ؟ ا

لو تكرمتم يرجى المساعدة فنحن في وقت عطلة + الدوريات على قريب والمتابع للكورة يفهم حالتي فقد جربت اغلب السرفرات للأسف لم تكن ثابتة مثل جهازي السابق جيون 1200 ولكن قنواته قليلة جدا وليس فيه اوسن

شكرا للإفادة مسبقا وبارك الله فيكم

jilenisat
15-07-2016, 15:53
السلام عليكم اخواني الكرام

اتمنى بأن الجميع بخير وعلى عافية

بعد بحث طويل عن افضل السرفرات وجدت الأغلب بل الأغلبية الساحقة

تشيد وتأكد على سرفر الريدلاين لكن فقط انا مهتم بباقة الأوسن البين سبورت والسكاي ايطالية والفرنسيات

هل من الممكن احد ان يعطيني اسم جهاز فيه هته القنوات ؟ و ان كان يباع في الجزائر او لا ؟ ا

لو تكرمتم يرجى المساعدة فنحن في وقت عطلة + الدوريات على قريب والمتابع للكورة يفهم حالتي فقد جربت اغلب السرفرات للأسف لم تكن ثابتة مثل جهازي السابق جيون 1200 ولكن قنواته قليلة جدا وليس فيه اوسن

شكرا للإفادة مسبقا وبارك الله فيكم

سلام يمكنك اخي شراء سيرفر مدفوع فقط بدون تغيير الجهاز به جميع القنوات التي تبحث عنها

amigos

و للمزيد من المعلومات لك هذا الربط

عرض خاص بسرفر الـــ IPTV : جودة عالية - سرفر ثابت - باقات حصرية - أسعار في المتناول (http://www.tunisia-satellite.com/vb/announcement.php?f=223&a=22)

amigos

psyco23
15-07-2016, 16:49
للأسف اخي الكريم جربته من قبل

قنوات الأاوسن غير مباشرة نصفها مسجل ونصفها متوقف

باقة البين سبورت متأخرة كثيرا

الباقات الأجنبية لا بأس بها

LEADER
15-07-2016, 23:28
إشترى جيون ott600 أندرويد يسوى مليون و 400 جزائري أخي الفاضل , من أفضل الأجهزة في الأيبي تيفي

psyco23
15-07-2016, 23:41
نفس الشيء اخي لا يوجد فيه اوسن وباقات اجنبية جيدة يعني سرفر موجه للمغتربين أكثر